الخبير الكرواتي دانكو دجيكتش في زيارة للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين بـ مصر

الخبير الكرواتي دانكو دجيكتش في زيارة للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين بـ مصرجانب من اللقاء

رياضة16-8-2024 | 14:00

قام خبير التسويق العالمي الكرواتي دانكو دجيكتش بزيارة مميزة للمشروع القومي ل اكتشاف الموهوبين أدفانسد أكاديمي حيث كان في استقباله بلال نظير رئيس مجلس إدارة الأكاديمية وعدد من مجلس الإدارة واللاعبين والفنيين بمقر الأكاديمية بالشيخ زايد.

ويمتلك الكرواتي دجيكتش تاريخ كبير في انتقالات اللاعبين واكتشاف المواهب الصغيرة في العالم، وسيمثل نقلة نوعية كبيرة في تسويق مواهب الأكاديمية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وفي هذا الصدد أعرب دجيكتش عن سعادته بهذه الزيارة الذي وصفها بالمميزة، مؤكدا ان الأكاديمية تمتلك عدد كبير من المواهب الرياضية، والذي سيكون لهم تواجد قريب في عدد من الأندية الأوروبية، وهو ما سنسعى إليه خلال الفترة المقبلة ووجه خلال تواجده مع اللاعبين بالعديد من النصائح والتوجيهات لمساعدتهم في إبراز موهبتهم.

واشاد دانكو دجيكتش برؤية وزارة الشباب والرياضة وعلي التوسع في المشروعات القومية ل اكتشاف الموهوبين خاصة وأن مصر تمتلك عدد كبير من المواهب الرياضية تحتاج إلى مثل هذه المشروعات للحصول على فرصة الاحتراف الخارجي.

وفي المقابل وجه بلال نظير الشكر للخبير العالمي دانكو دجيتكش على زيارته لمقر الأكاديمية، معربا عن سعادته بالتعاون معه خلال الفترة المقبلة لتسويق مواهب الأكاديمية في عدد من الأندية العالمية بأوروبا وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأختتم نظير تصريحاته بتوجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الغير محدود للأكاديمية ودعم المواهب الرياضية وحرصه الدائم على التوسع في اكتشاف المواهب الرياضية.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع أكاديمية أدفانسيد اكاديمي من خلال اكتشاف الموهوبين رياضيا في كرة القدم، انطلاقا من مسئولية الوزارة نحو دعم كل ما يتعلق بالشباب والرياضة في إطار الاستراتيجية الوطنية لرعاية الموهوبين رياضيا والتى تساعد فى النهوض بقطاع الرياضة.

ويأتي من ضمن محاورها الاهتمام بتطوير قطاع كرة القدم بهدف تشجيع النشء على الاحتراف في مجال كرة القدم في سن مبكر مما يعود بالنفع على الأسرة والمجتمع وتقديم المزيد من الأبطال الرياضيين الواعدين و الأولمبيين وإعدادهم وتأهيلهم للمنافسة وتحقيق نتائج مشرفة وحصد الجوائز في مختلف المحافل والبطولات الدولية ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية.

أضف تعليق