جامعة الزقازيق تحصد مراكز متقدمة في بطولة الشهيد الرفاعي الـ 51 للجودو

جامعة الزقازيق تحصد مراكز متقدمة في بطولة الشهيد الرفاعي الـ 51 للجودوجامعة الزقازيق

محافظات16-8-2024 | 16:09

تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ، و د.إيهاب الببلاوى نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د.أحمد عنانى عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية.

حقق طلاب الجامعة مراكز متقدمة على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية العليا في بطولة الشهيد الرفاعي الـ51، والمقامة بالقاهرة في المركز الأوليمبي للمنتخبات والفرق الرياضية بالمعادي خلال الفترة من ١٣/٨ حتى ١٥/٨/٢٠٢٤.

وقدم د.خالد الدرندلى التهنئة إلي الطلاب الفائزين على مشاركتهم المُشرفة، مشيدًا بشباب الجامعة المُتميز والمُبدع في مختلف المجالات والمسابقات الرياضية والثقافية والعلمية محلياً ودولياً، مشيرًا إلى أن الرياضة من متطلبات الروح والعقل، وتساعد على تعزيز الطاقة الإيجابية داخل نفوس طلاب الجامعة.

من جانبه أكد د.إيهاب الببلاوى حرص إدارة الجامعة على الاهتمام بالمشاركة في مثل تلك الفعاليات والأنشطة الطلابية المختلفة ، من أجل تعزيز روح المنافسة والتعاون والتفاعل الإيجابي بين الطلاب.

وأسفرت نتائج المسابقة حصول طلاب جامعة الزقازيق على الآتية: مصطفى محمد مصطفى بكلية التربية الرياضية حصل على المركز الثاني في وزن 66ك، حسن السيد حسن بكلية التربية الرياضية حصل على المركز الثالث في وزن 60 ك، رشا عز الدين عبد العزيز بكلية التربية الرياضية حصلت على المركز الثالث في وزن 48 ك.
يأتى ذلك تحت إشراف إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بقيادة أ.محمد متولي مدير عام الإدارة ، وجهاز فني وإدارى مكون من:- د.عصام عامر المشرف العام على رياضة الجودو بالجامعة ، أ.سعديه صالح مشرفة طالبات ، ك.سامح خاطر مدرب المنتخب للطلبه ، ك.مصطفى السيد مدرب المنتخب للطالبات.

جدير بالذكر أن الجامعة شاركت بوفد طلابى في رياضة الجودو بجميع الأوزان وهم:- السيد صابر فكري ، يسري محمد ذكري ، ابراهيم عزيز محمد ، مصطفى محمد مصطفى ، حسن السيد حسن ، احمد خالد سليمان ، احمد وليد حسين ، محمد مجدي محمد ، شيماء جمال عبد الرحمن ، هدى اسماعيل عبد الستار، اسراء سعيد فكري ، دنيا نبيل عبد السميع ، رشا عز الدين عبد العزيز.

أضف تعليق