"اتصال" تدعم مشاركة الشركات المصرية والإفريقية في "Fintech 24" بالسعودية

"اتصال" تدعم مشاركة الشركات المصرية والإفريقية في "Fintech 24" بالسعوديةعاصم وهبي ، نائب رئيس جمعية اتصال نائب رئيس منظمة افيكتا

أعلنت جمعية اتصال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات " " EiTESAL بالتعاون مع تحالف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأفريقية " افيكتا " عن توفير فرص للشركات المصرية والإفريقية في المشاركة في مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية "Fintech 24" حيث يُقام الحدث في مدينة الرياض السعودية، في الفترة من 3 إلي 5 سبتمبر المقبل.

تلعب " اتصال " دورًا محوريًا في تعزيز ودعم قطاع التكنولوجيا في البلاد والعمل علي تمكين الشركات المصرية من النمو والتطور من خلال توفير العديد من الخدمات والبرامج التي تساهم في تطوير الصناعة التكنولوجية.

وأوضح عاصم وهبي ، نائب رئيس جمعية اتصال نائب رئيس منظمة "افيكتا" أن اتصال تستهدف من المشاركة زيادة القدرة التنافسية للشركات المصرية في الأسواق الدولية من خلال مبادرات التصدير ودعم المشاركة في الفعاليات التجارية الدولية، كما تساعد اتصال الشركات في تطوير استراتيجيات التسويق الخاصة بها والترويج لمنتجاتها وخدماتها محليًا ودوليًا من خلال المشاركة في المعارض والمؤتمرات الإقليمية والعالمي .

وأضاف: و في إطار التعاون مع افيكتا تمكننا من تحقيق استفادة ملموسة لأعضائنا المهتمين بحضور مؤتمر " Fintech 24 " في السعودية ، حيث حصلنا علي أسعار مخفضة للشركات المشاركة، مما يسهم في تقليص التكاليف المرتبطة بالمشاركة في هذا الحدث الدولي.

ويعد "Fintech 24" منصة هامة للشركات المصرية والإفريقية، حيث يتيح فرصة التواصل مع مجتمع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية في آسيا، وأوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط، مما يتماشي مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي.

وينظم الحدث بالتعاون مع البنك المركزي السعودي وهيئات مالية أخري، ومن المنتظر أن يجمع "Fintech 24" نحو 26 ألف زائر، و300 شركة عارضة، وأكثر من 200 متحدث عالمي، و200 مستثمر في قطاع التقنية المالية بمشاركة رؤساء قطاعات النظام البيئي للتكنولوجيا المالية أبرزهم محافظ البنك المركزي التركي، ومحافظ (بنك Magyar Nemzeti | هنغاريا)، وبرعاية العديد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات العالمية.

وتابع وهبي : تهدف جمعية اتصال، إلي تعزيز فرص توسع الشركات المصرية والإفريقية في السوق السعودية والانطلاق نحو الأسواق الآسيوية ، وتؤكد جمعية اتصال علي أهمية المشاركة في هذا الحدث الاستثنائي كونه يُعد نقطة التقاء للعديد من الأسواق ويتيح للمشاركين الفرصة للتواصل مع قادة الصناعة والمشاركة في مناقشة القضايا الملحة في صناعة التمويل.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2