محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف أعمال النظافة و مراقبة الأسواق لضبط الأسعار

محافظ الدقهلية يوجه بتكثيف أعمال النظافة و مراقبة الأسواق لضبط الأسعارمحافظ الدقهلية طارق مرزوق

محافظات17-8-2024 | 12:45

وجه محافظ الدقهلية طارق مرزوق ، بضرورة مراقبة الأسواق والالتزام بالإعلان عن أسعار السلع والمنتجات، للتأكد من عدم المغالاة في سعرها بالمحال التجارية والمنافذ والأسواق الفرعية، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة بشوارع وميادين مدينة المنصورة، لحين الانتهاء من تطبيق منظومة الجمع المنزلي للمخلفات والتي من المقرر تطبيقها خلال أشهر قليلة، مشيرا إلى أنه تم الإعلان عن احتياج المحافظة للتعاقد مع شركات متخصصة في الجمع المنزلي، ويجري اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ ، اليوم السبت بشوارع مدينة المنصورة وقرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة، تفقد خلالها المخابز البلدية، للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، إضافة إلى سوق الجملة للخضار والفاكهة، لمتابعة الأسعار والتأكد من الإعلان عنها بالأسواق، متابعة مستوى النظافة العامة بشوارع وميادين المدينة.

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية لرغيف الخبز المقدم للمواطنين وجودته وصرفه لمستحقيه، لافتا إلى أن جولاته المفاجئة على المخابز مستمرة لعودة الانضباط إلى كافة المخابز.

وأكد أن أعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة يعملون كل في موقعه من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين، وحل مشاكلهم في مختلف القطاعات الخدمية.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2