الدوري الإسباني .. "أنشيلوتي": مبابي يتمتع بموهبة استثنائية وعلينا أن نساعده

الدوري الإسباني .. "أنشيلوتي": مبابي يتمتع بموهبة استثنائية وعلينا أن نساعدهكيليان مبابي

رياضة17-8-2024 | 17:02

أشاد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، بالوافد الجديد للفريق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وما يتمتع به من موهبة كبيرة.

وقال "أنشيلوتي" - في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مايوركا في الدوري الإسباني - "كما هو الحال مع جميع اللاعبين الجدد، يحاول المسؤولون في النادي جعلهم يشعرون بالراحة، كيليان موهبة استثنائية، ويجب أن نساعده على التكيف، لقد دخل غرفة الملابس بشكل جيد للغاية، بتواضع وجدية كبيرة.. لقد بدأ بشكل جيد للغاية".

وأشار أيضًا إلى، الاستعداد لأول مباراة له في الدوري الإسباني دون وجود توني كروس الذي أعلن اعتزاله في وقت سابق، وقال: "كانت المباراة الأولى جيدة بالنسبة لنا، سنفتقد كروس دائمًا، لقد كان لاعبًا مميزًا، البحث عن شخص مثله أمر مستحيل، يجب علينا التكيف بدلاً من ذلك".

وسيلتقي ريال مدريد حامل لقب الدوري الموسم الماضي، غداً الأحد، مع ريال مايوركا على ملعب الأخير في أولى مباريات الملكي في الدوري خلال الموسم الجاري.

وحقق ريال مدريد الأربعاء الماضي، بطولة كأس السوبر الأوروبي بفوزه على أتالاتنا الإيطالي، بهدفين نظيفين، أحرزهما فيديريكو فالفيردي و كيليان مبابي في المباراة التي أقيمت على ملعب وارسو الوطني في بولندا.

أضف تعليق

سيل ادعاءات لإنقاذ رقاب المجرمين.. أكاذيب السفاح

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2