أوائل الثانوية العامة يتفقدون الجامعة البريطانية

أوائل الثانوية العامة يتفقدون الجامعة البريطانيةأوائل الثانوية العامة يتفقدون الجامعة البريطانية

مصر18-8-2024 | 15:05

استقبلت الجامعة البريطانية في مصر، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة، اليوم الخميس، وفدًا من أوائل الثانوية العامة لعام 2024 في جولة تعريفية داخل حرم الجامعة، وذلك بهدف تعريفهم بالكليات وأقسامها وتخصصاتها المختلفة، وكذلك المنح الدراسية المجانية بالكامل، التي توفرها الجامعة للطلاب الأوائل.

وتضمنت الجولة زيارة تفقدية لحرم الجامعة
الذي يضم 11 كلية، حيث أتيحت الفرصة لهم للتعرف على مختلف البرامج الأكاديمية ومرافق الجامعة المتطورة في مصر قائمة الجامعات الخاصة المصرية، التي أهلتها للحصول على المركز الأول في مصر بين الجامعات الخاصة المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وذلك للعام الثاني على التوالي، في تصنيف التايمز البريطانيللجامعات الشابة أقل من 50 عامًا ‏THE Young University Rankings2024 كما تم التعريف بالشهادات المزدوجة، التي يحصلون عليها عند تخرجهم، والمعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية ومن الجامعات البريطانية الشريكة.

وأبدى الطلاب اهتمامًا كبيرًا بما رأوه من إمكانيات متميزة للجامعة، سواء من حيث البنية التحتية المتقدمة أو التميز الأكاديمي. وأشار الطلاب إلى أهمية الشراكات الدولية التي تتيح لهم الحصول على شهادات معترف بها عالميًا، مما يفتح أمامهم آفاقًا واسعة في سوق العمل الدولي، كما أبدى الطلاب رغبتهم في الالتحاق بالجامعة خلال فعاليات اليوم.

كما تم تقديم شرح وافٍ عن المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة للطلاب الأوائل، التي تغطي كل المصاريف الدراسية، بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي، وتوفير وسائل الانتقال، ودعم أكاديمي وغيرها من المميزات الأخرى.
وأكد المسئولون بالجامعة استمرار الدعم الأكاديمي للطلاب خلال سنوات الدراسة الجامعية والدراسات العليا لضمان تفوقهم المستمر.

واختتمت الزيارة بلقاء مفتوح بين الطلاب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس التي أبدوا رغبة في التعرف علي مقرراتها، حيث أتيحت لهم الفرصة لطرح أسئلتهم والاستفسار عن البرامج الأكاديمية والبرامج التدريبية سواء في مصر أو بالخارج.

وقد عبر الطلاب عن تقديرهم لهذه الفرصة التي مكنتهم من التعرف عن قرب على ما تقدمه الجامعة البريطانية من إمكانيات وخدمات تساهم في تطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2