وكيل "الشباب والرياضة" بسيناء يوجه مديري المراكز والأندية بتفعيل الأنشطة الشبابية

وكيل "الشباب والرياضة" بسيناء يوجه مديري المراكز والأندية بتفعيل الأنشطة الشبابيةإيهاب حسن

محافظات18-8-2024 | 15:19

أكد وكيل وزارة الشباب والرياضة ب شمال سيناء إيهاب حسن عبد الوهاب، ضرورة تفعيل الأنشطة داخل الهيئات الشبابية ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع؛ لتفعيل دور مراكز الشباب في خدمة الشباب والنشء، وتحقيق رؤية الوزارة في توظيف مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وإبراز دور وزارة الشباب والرياضة.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع اليوم الأحد، عقده وكيل وزارة الشباب والرياضة؛ للوقوف على سير العمل داخل مراكز الشباب وبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطة والوقوف على أهم السلبيات والإيجابيات، ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.

وبدأ الاجتماع بالترحيب بمديري المراكز، ثم تطرق إلى مناقشة العديد من الموضوعات، منها : التأكيد على أهمية حصر اللجان الادارية داخل الهيئات الشبابية وتفعيل دورها فيما يخص انعقاد الجمعيات العمومية، وأهميه مراجعة العضوية داخل مراكز الشباب، وسداد الاشتراكات تمهيدا للجمعيات العمومية المقرر إجراؤها في الفترة المقبلة.

كما وجه بأهمية الالتزام بعوامل الأمن والسلامة داخل الهيئات الشبابية والرياضية، خاصة بعد تكثيف العمل بها خلال الإجازة الصيفية؛ حفاظا على أرواح المواطنين، والتأكيد على عمل الصيانة الدورية لملاعب النجيل الصناعي، والتاكيد على ترشيد أستهلاك الكهرباء والتخفيف من الأحمال، خاصة مع زيادة درجات الحرارة؛ منعا لحدوث أي حرائق أو خسائر، مشددا على الالتزام بمواعيد فتح وغلق مراكز الشباب والأندية والهيئات الشبابية وفقا للمواعيد الصيفية المقررة.

واختتم حديثه بضرورة المتابعة المستمرة والميدانية من مديري الإدارات الفرعية للهيئات الشبابية، ورفع التقارير الدورية، يأتي ذلك في إطار حرص وكيل الوزارة على متابعة العمل داخل المديرية والإدارات الفرعية، والوقوف على أهم المعوقات التي تعوق سير العمل.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2