القاهرة الإخبارية: حفل لكايروكي الجمعة المقبلة بمهرجان العلمين.. و«توليت» مفاجأة

القاهرة الإخبارية: حفل لكايروكي الجمعة المقبلة بمهرجان العلمين.. و«توليت» مفاجأةالقاهرة الإخبارية : حفل لكايروكي يوم الجمعة المقبلة بمهرجان العلمين.. و توليت مفاجأة

فنون19-8-2024 | 01:36

قالت حبيبة عمر مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إن الأسبوع السابع من مهرجان العلمين في نسخته الثانية يشهد العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية والرياضية، مشيرةً، إلى أنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط .

وأضافت «عمر»، خلال مداخلة عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن يوم الجمعة المقبلة الموافق يوم 23 أغسطس سيشهد المهرجان حفل ضخم لفرقة كايروكي على مسرح «يو أرينا»، ومفأجاة الحفل هو وجود النجم الصاعد « توليت»، ويمكن على الجمهور حجز تذاكر الحفل من خلال موقع تذكرتي، مشيرة إلى أن يوم 22 و23 أغسطس سيشهد بطولة الفنون القتالية المختلطة «MMA»، في مهرجان العلمين في منطقة «نورث سكوير».

وتابعت« بطولة « «MMA سيشارك بها 11 مقاتل مصري و13 مقاتل من جنسيات مختلفة ومفأجاة الفعالية هي حفل للمطرب دابل زوكش ويمكن الحجز لمشاهدة البطولة من خلال موقع تذكرتي »، موضحة أن شهد في الأيام الماضية مهرجان الطبخ وأكل من جميع المطابخ الشرقية والغربية، وأيضًا توزيع جوائز على المتسابقين الفائزين.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2