المتحدة: نفكر في تخصيص برنامج مثل «كابيتانو مصر» للألعاب الفردية

المتحدة: نفكر في تخصيص برنامج مثل «كابيتانو مصر» للألعاب الفرديةعمرو الفقي

رياضة19-8-2024 | 08:19

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يفكر أن يكون هناك برنامج مثل كابيتانو مصر مخصص للألعاب الفردية، موضحا أن كابيتناو استقبل في الاختبارات 80 ألف لاعب وشاب.

وأوضح " الفقي" أن المشاركين الذين ظهروا بأداء جيد وفازوا في برنامج "كابيتانو مصر" على مدار الموسمين الماضيين يلعبون الآن بأندية كبيرة جدًا، مثل الأهلي والزمالك والإسماعيلي وإنبي والبنك الأهلي.

وقال "الفقي"، خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد 2024، إن تسليط الضوء على الأبطال الرياضيين والمواهب يساهم بشكل كبير جدًا في انتشار الرياضة في مصر، متابعًا: "كابيتانو مصر حقق العديد من المزايا وهناك خطط للفترة المقبلة ونهتم بالألعاب الفردية والتي تتميز بها الدولة المصرية".

وتابع: "البطل أو الفريق الذي بذل الجهد والمجهود في الأولمبياد يجب توجيه الشكر له على هذا الأداء المميز، مش لازم ندبح الناس".

جاء ذلك خلال احتفالية مهرجان العلمين الجديدة بأبطال مصر في أولمبياد باريس، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع الإعلاميين إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر، عبر قنوات CBC والحياة وON TIME SPORT.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2