رئيس بدر: نعمل على تذليل أي عقبات تعوق حركة التنمية بالمدينة

رئيس بدر: نعمل على تذليل أي عقبات تعوق حركة التنمية بالمدينة المهندس محمد عبدالعزيز عامر

مصر19-8-2024 | 13:35

قال رئيس جهاز مدينة بدر المهندس محمد عبدالعزيز عامر، اليوم الإثنين، إن الجهاز يعمل جاهدا على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل أي عقبات أو مشكلات تعوق حركة التنمية بالمدينة.. مشيرا إلى استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة بمختلف المناطق السكنية بالمدينة للنهوض بمستوى الأعمال، والحفاظ على الواجهة الحضارية لها، والعمل على قدم وساق للوصول لأفضل مستوى بها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول، الذي عقده رئيس جهاز مدينة بدر مع مسئولي التواصل مع الجهاز والجهات الخارجية من السكان بالأحياء المختلفة للاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والإدارات التنفيذية لأعمال المرافق والطرق والكهرباء والأحياء والصيانة والتشغيل والتنمية.

وتضمن اللقاء عقد عدة اجتماعات مع مالكي وحدات أو أراض بمناطق (التوسعات الشرقية – حي الأندلس " السابع " – حي الزهور " الأول " – دار مصر – الحي الخامس - الحي المتميز 1 - الحي المتميز 2)، حيث شملت مطالب السكان وملاك قطع الأراضي، أعمال الطرق والمرافق والمواصلات والغاز الطبيعي؛ وذلك استمرارا لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق.

أضف تعليق