محافظ الغربية يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة

محافظ الغربية يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظةجانب من اللقاء

محافظات19-8-2024 | 17:28

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن قطاع المرافق، وخاصة مياه الشرب والصرف الصحي، على رأس أولويات الرئيس عبد الفتاح السيسى؛ لما يمثله هذا القطاع من أهمية قصوى لدى ملايين المصريين الذين حُرِموا سواء من كوب ماء نظيف أو من صرف صحى آدمى طوال العقود الماضية.

وشدد الجندي على التوجيهات الدائمة والمستمرة من فخامة الرئيس للحكومة بضرورة تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لدى أهالينا وخاصة فى القرى والريف، مشيرا إلى أن رفع نسبة تغطية الصرف الصحي فى القرى والمناطق المحرومة، هو خير شاهد على ثمار تلك التوجيهات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية ظهر اليوم مع الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، والمهندس حمدي شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، والمهندس سيد عبد المجيد مدير مديرية الطرق والنقل بالغربية، ورؤساء مراكز ومدن المحافظة، ومدير وحدة الإيرادات بالمحافظة؛ لمناقشة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي.

واستعرض خلال الاجتماع أهم المشروعات والقضايا المتعلقة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، لمتابعة سير العمل في المشروعات التابعة للشركة، وناقش الاجتماع الموقف التنفيذى للمشروعات القائمة والخطط المستقبلية لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، والتي تنفذها شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.

وأثنى محافظ الغربية، على مجهودات الشركة بالغربية لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى متابعته المستمرة لسير العمل في مختلف المشروعات التي تنفذها الشركة، باعتبارها من أهم الخدمات التي تمس المواطن بشكل يومى.

أضف تعليق