"وكأن كل شيء بات يدور في فلكها".. مقدمة كمال ماضي عن مؤتمرات الحزبين الديمقراطي والجمهوري

"وكأن كل شيء بات يدور في فلكها".. مقدمة كمال ماضي عن مؤتمرات الحزبين الديمقراطي والجمهوري وكأن كل شيء بات يدور في فلكها .. مقدمة كمال ماضي عن مؤتمرات الحزبين الديمقراطي والجمهوري

عرب وعالم19-8-2024 | 23:54

قال الإعلامي كمال ماضي، إن كل شيء كأنه بات يدور في فلك الانتخابات الأمريكية ويتابع مسيرتها لحظة بلحظة، موضحًا: "فهي من ستمهد الطريق أمام حاكم جديد،لسكن بيت أمريكا الأبيض، حاكم جديد لعالمنا ذي القطب الواحد حتى لحظتنا هذه".

وأضاف في مقدمة حلقة اليوم، من برنامج "ملف اليوم"، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "نتحدث عن الانتخابات الرئاسية الأمريكية بمؤتمراتها الحزبية الحاشدة، المدعمة، المصطفة بالتزام حزبي خلف مرشحهم".

وتابع: "مؤتمر جمهوري اقتنصه ترامب، الرئيس السابق للبلاد، بعدما أزاح جميع منافسيه، بعيد محاولة اغتيال فاشلة، يتم الرد عليه، بمؤتمر ديمقراطي، ضخت دماء جديدة إلى شرايينه، استعاد عافيته، بعدما ظن كل الظن ألا تعافيا، ألا سبيل إلى الفوز أمام خصم جمهوري عتيد، وليس في اليد إلا رئيس حالي".

وأوضح: "أتعبه الكبر والكبر، لكن رياح التغيير كانت إعصارية عاتية.. رضخ إليها، مهد الطريق إلى نائبته، التي رآها البعض بعيدة كل البعد عن إمكانية المنافسة، فإذا بها تغير المعادلة في أيام معدودات تتقدم بشكل لافت للأنظار ولسان حالها يقول لمن تسرع بالحكم عليها، الانطباعات الأولى معي لا تدوم ولا يعول عليها".

أضف تعليق