أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة تعبيرية

مصر20-8-2024 | 08:32

تنشر "دار المعارف" أهم ا لأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024 .

القاهرة.. يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جلسة العمل الأولى الخاصة بمبادرة "التنظيم الذاتي للإعلام الرياضي والبرامج الحوارية والأنشطة الإعلانية"، بمقر المجلس في ماسبيرو.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة إحاطته الإعلامية عن الحالة في ليبيا.

موسكو.. يبدأ رئيس مجلس الدولة الصيني لى تشيانج زيارة إلى روسيا وبيلاروس، بدعوة من رئيسي الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين والبيلاروسي رومان جولوفتشينكو.

نيودلهي.. يعقد وزيرا دفاع وخارجية الهند محادثات بصيغة (2+2) مع نظيريهما اليابانيين، بالعاصمة الهندية نيودلهي.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية معرضًا للفن التشكيلي، بعنوان "مصر بعيون جغرافية"، للفنانة الدكتورة هبة محمود، وذلك في الساعة السابعة مساءً، بقاعة زياد بكير للفنون بالأوبرا.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية حفلين متتاليين، مساءً، على مسرح المحكي، ضمن فعاليات الدورة الـ32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء.

القاهرة.. يحيي الفنان علي الهلباوي حفل الليلة الثانية لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي" الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، في الساعة التاسعة مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. يعقد مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ31، بقاعة المؤتمرات بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة.. يشرق القمر مقترنًا مع كوكب زحل (لؤلؤة المجموعة الشمسية) في الساعة 8:35 مساءً تقريبًا، وسيظلان متجاورين في السماء حتى صباح اليوم التالي، حيث يختفي المشهد في شدة ضوء الشفق الصباحي جراء شروق الشمس.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2