مدرب منتخب سلوفينيا: أعرف الأهلي جيدًا وتلقيت عروضًا من الأندية المصرية

مدرب منتخب سلوفينيا: أعرف الأهلي جيدًا وتلقيت عروضًا من الأندية المصريةماتياس كيك

رياضة20-8-2024 | 10:33

قال ماتياس كيك المدير الفني لـ منتخب سلوفينيا، إن منتخب بلاده قدم مستوى جيدا في يورو 2024، بعد فترة غياب طويلة عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

وأضاف "كيك"، في تصريحات تليفزيونية: الأداء كان جيدًا ولم نخسر أي مباراة في البطولة، وأنا راضٍ عن الأداء في اليورو، خاصة أننا قدمنا مباريات قوية أمام البرتغال ولعبنا 120 دقيقة جيدة وخرجنا من ثمن النهائي أمامهم بركلات الترجيح.

وأردف: منتخب إسبانيا أفضل فريق في البطولة بفضل الأداء الرائع الذي قدموه في اليورو، وأبارك لهم على التتويج بهذه البطولة الرائعة، و منتخب إنجلترا كان من أحد الفرق التي كانت مفضلة لي في ال يورو ومباراتنا أمامهم في دور المجموعات كانت صعبة وتحلينا بالصبر، وقدمنا عرضًا قويًا وتعادلنا معهم بدون أهداف وأظهر لاعبينا كل ما لديهم خلال المباراة.

وأكمل: كنت مدربًا لفريق اتحاد جدة السعودي وسعيد جدًا بالفترة التي قضيتها خلال وجودي بالمنطقة العربية، وشرف كبير لي أن أتلقى عروضًا من الأندية العربية في منطقة تتطور بها كرة القدم بشكل كبير وتنال اهتمامًا كبيرًا، حيث تلقيت عروضًا من الأندية المصرية وأعرف الأهلي جيدًا، وأعرف أن مصر هي الأشهر من الناحية الرياضية في إفريقيا والمنطقة العربية.

واختتم "كيك": تلقيت عرضًا من نادي بيراميدز لتولي المسئولية الفنية لفريقهم، وتواصل معي أحد وكلاء اللاعبين الآخرين منذ فترة من أجل الحصول على عرض من الأهلي أو الزمالك لكي أدربهم، ولكن ردي أنني سعيد مع منتخب سلوفينيا ومستمر معهم، ولكن الآن أنا منفتح على أي عروض، خاصة أن مستوى الكرة المصرية يتطور.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2