رئيس جامعة سوهاج يكرم وكيلي كلية الطب البشري لبلوغهما السن القانونية

رئيس جامعة سوهاج يكرم وكيلي كلية الطب البشري لبلوغهما السن القانونيةرئيس جامعة سوهاج يكرم وكيلي كلية الطب البشري لبلوغهما السن القانونية

محافظات20-8-2024 | 13:48

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج كلاً من الدكتور صلاح رشدي أستاذ النساء والتوليد ووكيل كلية الطب البشري لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور الشاذلي صالح أستاذ العظام ووكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لبلوغهما السن القانونية، وذلك بمكتب رئيس الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

جاء ذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية، الدكتور محمد نصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور شرف الشاذلي والدكتور خالد عبدالعال مدير المستشفى الجامعي والدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر.

وعبّر "النعماني" عن بالغ احترامه وتقديره وشكره للمكرمين على ما بذلاه من جهود طوال سنوات العمل سواء بالتدريس أو بالوكالة، مشيداً بجهودهما المخلصة في سبيل النهوض والارتقاء بالكلية والمنظومة الطبية بالجامعة والمحافظة ككل.

كما ثمن رئيس الجامعة إنجازاتهما وتحملهما المسئولية، ومشاركتهما الفعّالة في كل مراحل التطوير ومواكبة خطط التنمية داخل الجامعة، حيث إنهما قامات علمية طبية وكانا بمثابة أعمدة للكلية، داعياً إياهما باستمرار العطاء والعمل بنفس الجهد والإخلاص لخدمة الجامعة والمنظومة الطبية وخدمة وطننا الغالي، مؤكدًا أن الجامعة لا تنسى كوادرها الذين أعطوا وبذلوا للارتقاء بالجامعة والحفاظ على مكانتها وريادتها.

ومن جانبهما، أعرب المكرمان عن بالغ سعادتهما، وأشارا إلى أن جهودهما لن تتوقف أبدا بل سيسعيان إلى بذل كل ما يستطيعان لخدمة الجامعة، وأن كل ما تم تحقيقه داخل الكلية هو نتاج عمل جماعي وتكاتف جميع قيادات الكلية والمستشفى الجامعي، مقدمين شكرهما العميق على الحفاوة والتكريم.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا