الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع مدافعي مانشستر سيتي

الهلال السعودي يستهدف التعاقد مع مدافعي مانشستر سيتيمانشستر سيتي

رياضة20-8-2024 | 16:04

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم الثلاثاء عن أن نادي الهلال السعودي وضع مدافعي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ك ايل ووكر وجواو كانسيلو، ضمن قائمة مكونة من ثلاثة لاعبين من أجل تدعيم خط دفاع النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الثالث الذي يرغب مسئولي النادي السعودي في التعاقد معه هو أحد خريجي أكادمية السيتي، ومدافع باير ليفركوزن الحالي، جيريمي فريمبونج.

وكان الهلال قد استهدف في بادئ الأمر التعاقد مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، لكن ظهير ليفربول لم يبد أي اهتمام بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وأكدت الجارديان أن نادي الهلال في مرحلة البحث عن بديل ليحل محل اللاعب، حيث يبحث النادي عن ظهير أيمن ليحل محل سعود عبد الحميد، الذي لديه عروض احتراف أوروبية من جانب ناديي ريمس وروما، حيث قدم نادي روما الإيطالي عرضاً رسمياً لشراء اللاعب.

وتابعت الصحيفة أن اللاعب ك ايل ووكر ، كان لديه اهتمام بالرحيل عن السيتي خلال الصيف الماضي، بعد اهتمام نادي بايرن ميونيخ الألماني بالتعاقد معه، ولكنه جدد عقده مع النادي الإنجليزي حتى عام 2026، ولايوجد رغبة في السيتي ببيع اللاعب في الوقت الراهن.

وعلى صعيد آخر، أمضى جواو كانسيلو ، الموسم الماضي في إعارة إلى كل من ناديي بايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني، قبل العودة إلى السيتي حيث كان قد تم استبعاده من قائمة الفريق التي واجهت نادي تشيلسي في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2