محافظ السويس يلتقي القنصل العام للمملكة العربية السعودية

محافظ السويس يلتقي القنصل العام للمملكة العربية السعوديةجانب من اللقاء

محافظات20-8-2024 | 19:28

التقي اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس المستشار مرزوق سعد النفيعي القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس، وخلال اللقاء أعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء ، مؤكدًاعلى عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بين البلدين الشقيقتين، وتطرق الحديث بين الطرفين حول التعاون المثمر بين محافظة السويس والقنصلية السعودية في مجال الأقتصاد والثقافة والأستثمار.

وأعرب المحافظ عن توافر العديد من الفرص الأستثمارية داخل المحافظة، موضحًا ما تتميز به السويس من موقع متميز وموارد طبيعية وموانى متعددة تجعلها قِبلة للأستثمار ومصدر جذب للمستثمرين.

ومن جانبه قدم المستشار مرزوق سعد النفيعي التهنئة للمحافظ لثقة القيادة السياسية وتولية مهام العمل بمحافظة السويس، وأعرب عن مدى التقدير لقيمة محافظة السويس التاريخية لدى المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية اللقاء أكد المحافظ على الاعتزاز الكامل للعلاقات الأخوية بين البلدين مقدمًا الشكر والتقدير للدور الكبير الذي تقوم به المملكة العربية السعودية.

حضر اللقاء الدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، والأستاذ خالد سعداوي السكرتير العام، والأستاذ أحمد وزيري السكرتير العام المساعد.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا