نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث لـ إعداد القادة

نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث لـ إعداد القادةنائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث لمعسكر إعداد القادة

محافظات21-8-2024 | 13:59

شهد د.إيهاب الببلاوي، نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ود.أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، فعاليات ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة الثامن، تحت شعار "مصر الأمن والأمان"، والذي أقيم بالمدينة الجامعية بمدينة الزقازيق، تحت رعاية د.خالد الدرندلي، رئيس الجامعة.

جاء ذلك في إطار حرص الجامعة على تعزيز قدرات طلابها وتطوير مهاراتهم، وتحت إشراف أ.محمد متولي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة، وكابتن أحمد كمال مدير الفوج الأول ، ود.محمد جمال الشاعر المدير التنفيذي ، ود.إيمان أبو الخير، ود.عادل صقر، ود.سامح العوضي، ود.محمد روحي ، ود.إسلام البرونصلي، ود.شيماء عبد الرحيم، ونخبة من الأخصائيين برعاية الشباب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وأسرة "طلاب من أجل مصر".

بدأ الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيديو تعريفي عن الفوج الثالث للمعسكر، وتضمن الحفل عدة فقرات متنوعة، شملت عروضًا غنائية وفقرة عزف موسيقي قدمها كورال طلاب كلية التربية النوعية، تحت إشراف د.هبة عبد الكريم ، وفقرة الفنون الشعبية بالإضافة إلى مشاركة جوالة جامعة الزقازيق.

وخلال كلمته، رحب د.إيهاب الببلاوي بالطلاب المشاركين، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة لهم، وموجهاً الشكر إلى القائمين على تنظيم المعسكر وتقديمه بهذا الشكل المميز، مشيداً بالبرنامج الذي تضمن ندوات تثقيفية وورش عمل ودورات تدريبية في مجالات متنوعة، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والفنية، مؤكداً أهمية المشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية ودورها في تطوير مهارات الطلاب.

من جانبه، أعرب د.أحمد عناني عن خالص شكره لرئيس الجامعة، لتقديمه الدعم المستمر لكل الأنشطة الطلابية، وتوفير جميع الوسائل اللازمة لتحقيق النجاح، مقدماً الشكر الجزيل إلى د.إيهاب الببلاوي ومجلس إدارة المعسكر وجميع المشاركين فيه، معرباً عن تقديره البالغ لرعاية الشباب بالجامعة، واتحاد الطلاب، وأسرة "طلاب من أجل مصر" على جهودهم الكبيرة في تنظيم مسابقات المعسكر، مما ساهم في إخراج الحدث بصورة مشرفة تليق باسم الجامعة.

جدير بالذكر أنه في ختام الحفل، كرم د.إيهاب الببلاوي الطلاب المشاركين في الأنشطة المختلفة، إلى جانب تكريم إدارة المدن الجامعية والقائمين على تنظيم الفعاليات، وكذلك مدربي الأنشطة وأعضاء هيئة التدريس المشاركين في الورش التدريبية الممثلين فى أعضاء مجلس إدارة المعسكر، وهم: د. وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، د. أحمد شاكر وكيل كلية الزراعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. أحمد بديع وكيل كلية التربية النوعية لشئون البيئة، د. صلاح عبد العال وكيل كلية الطب البيطرى، د. أميرة قطب وكيل كلية التربية للطفولة المبكرة لشئون التعليم والطلاب، د. ريهام زايد رئيس قسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية، د. أحمد سامي النجار المدرس بكلية الآداب ود. هند العقاد الأستاذ بكلية الزراعة.

أضف تعليق