محافظ المنيا يعلن استقبال 3230 طلباً للتصالح على مخالفات البناء

محافظ المنيا يعلن استقبال 3230 طلباً للتصالح على مخالفات البناءجانب من الجولة

محافظات21-8-2024 | 14:04

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة مطاي، ضمن جولاته الميدانية لمتابعة كافة الخدمات المقدمة للمواطنين بملف التصالح في مخالفات البناء، وتفعيل الإجراءات التي اتخذتها الدولة للتيسير على المواطنين في واحد من الملفات التي توليها القيادة السياسية اهتماما كبيرا، تسهيلا على الراغبين في التصالح وإنهاء معاناتهم.

واستمع المحافظ إلى نسب الإنجاز بملف التصالح داخل دائرة مركز مطاي، حيث تم استقبال 3230 طلب تصالح واستخراج 313 شهادة بيانات وجار الانتهاء من إصدار 200 شهادة أخرى، فضلا عن تقليص الإجراءات الخاصة باستخراج تراخيص البناء من 15 إلى 8 إجراءات فقط ، كما تم نقل الوحدة ذات الطابع الخاص من الجامعة إلى المدينة ليتمكن المواطن من الحصول على صلاحية الموقع خلال 7 أيام والانتهاء من إجراءات الترخيص خلال 26 يوماً.

حرص " كدواني"، على لقاء عدد من المواطنين للتعرف على المعوقات والمشكلات التي قد تواجههم في تقديم طلبات التصالح وقام بنفسه بمراجعة الأوراق المقدمة منهم، موجهًا بحل أي مشكلة فورًا وتقديم كافة سبل الدعم اللازم للمواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقًا للقانون وتوفير كافة سبل الراحة وخاصة لكبار السن وذوي الهمم أثناء تقديم الخدمة.

وعلى هامش الجولة، عقد المحافظ اجتماعًا مع رئيس مركز مطاي، وعدد من رؤساء الوحدات القروية، لمناقشة سبل تحسين الخدمات ورفع كفاءة العمل الإداري بالمركز، واستعرض خلال الاجتماع المشكلات الحالية، ووضع خطط تطوير الأداء بما يحقق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

رافق المحافظ، عويس قاسم رئيس مركز ومدينة مطاي، وعدد من رؤساء الوحدات القروية، ممثلي الجهات التنفيذية، ومسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2