طموح متواضع لفيلمي "وميض مرتين" و"الغراب" في دور السينما

طموح متواضع لفيلمي "وميض مرتين" و"الغراب" في دور السينماطموح متواضع لفيلمي وميض مرتين و الغراب في دور السينما

ثقافة وفنون22-8-2024 | 02:15

تشهد دور السينما العالمية عرض فيلمين جديدين بعد غد الجمعة، ب طموحات متواضعة في شباك التذاكر، حسبما يتوقع عدد من النقاد والمحللين، ومنها فيلم الإثارة والكوميديا السوداء للمخرجة زوي كرافيتزBlink Twice "وميض مرتين".

وتشير التوقعات إلى أن فيلم "وميض مرتين" يستهدف تحقيق نحو 8 ملايين دولار من 300 دار عرض، ويشارك في بطولته ناعومي آكي، تشانينج تاتوم، عليا شوكت، سلاتر كينج، أدريا أرجونا، كريستيان سلاتر وجينا ديفيس.

وبعد 30 عامًا من عرضه يعود فيلم الجريمة والرعب The Crow "الغراب" بنسخة جديدة إلى دور السينما من بطولة بيل سكارسجارد، وتشير التقارير إلى أنه من المتوقع أن يحقق نحو 9 ملايين من 2500 دار عرض.

تدور قصة الفيلم حول إيريك الذي تتاح له الفرصة لإنقاذ حب حياته، لكن يضحي بنفسه ويجوب عوالم الأحياء والأموات.

ويشير تقرير لصحفية "فارايتي" إلى أن السيطرة على إيرادات شباك التذاكر ستظل منحصرة بين فيلمي Alien: Romulus " فضائي: رومولوس" وDeadpool & Wolverine "ديدبول وولفرين" إذ من المتوقع أن يحقق الأول إيرادات تصل إلى 19 مليون دولار، فيما تذهب التوقعات إلى أن يحقق الثاني إيرادات تقدر بـ 18 مليون دولار.

ومن المرجح أن يتفوق فيلم الدراما الرومانسي It Ends With Us على فيلمي Blink Twice وThe Crow حيث يهدف الفيلم المقتبس عن رواية كولين هوفر الأدبية إلى تحقيق إيرادات تصل إلى 12مليون دولار في أسبوع الثالث بالسينما.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2