عماد زيادة: مهرجان العلمين واجهة فنية وثقافية مشرفة لمصر

عماد زيادة: مهرجان العلمين واجهة فنية وثقافية مشرفة لمصرجانب من اللقاء

ثقافة وفنون22-8-2024 | 08:44

تحدث النجم عماد زيادة عن مهرجان العلمين وأهميته في إثراء الفن والثقافة، حيث أكد خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج "حكاوي مع أمل الحناوي" أنه سعيد بتلك المهرجان الذي هو واجهة فنية وثقافية مشرفة لمصر.

وأضاف زيادة أن المهرجان أصبح مقصداً للكثير من الجماهير المصرية والعربية، حيث يأتي العديد من محبى الفن والثقافة والرياضة من مختلف البلدان العربية لحضور فعاليات المهرجان المقام على أرض مدينة العلمين الجديدة، تلك المدينة السياحية الساحرة والجاذبة لكل محبي الجمال.

وتحدث عماد زيادة خلال لقائه مع أمل الحناوي عن بعض كواليس وأسرار حياته الفنية والشخصية، مؤكداً عن حبه وانتمائه الشديد للفن، الذي هو عشقه الأول ومهنته التي بدأها منذ عشرين عاماً من خلال مسرحية "بودي جارد" مع الزعيم عادل إمام، وتعاونه بعدها مع كبار النجوم ومن بينهم يحيي الفخراني وسميرة أحمد ومحمد هنيدي ومحمد سعد وآخرون، كما أنه عضواً عامل بنقابة الممثلين منذ أكثر من 15 عاماً، ويتشرف بالإنتماء لهذا الكيان الفني الكبير.

وأوضح زيادة أن تعاونه مع المخرج محمد سامي كان له بصمة كبيرة في مشواره الفني، حيث حقق له الكثير من النجومية وقربه من الجمهور في الشارع المصري والعربي، كما أنه يتمنى أن تمسح له الظروف بالتعاون مع بعض المخرجيين الموهوبين ومن بينهم بيتر ميمي ومروان حامد وتامر محسن وغيرهم من نجوم الإخراج أصحاب البصمة والموهبة .

يذكر أن الفنان عماد زيادة شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" مع النجمة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة والمخرج محمد سامي، من خلال شخصية ياسين الألفي والتي حققت نجاحا جماهيريا كبير، وتصدر اسمه محركات البحث بمواقع التواصل الإجتماعي.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2