محافظ المنيا يشهد فعاليات قافلة طبية مجانية بمركز مغاغة

محافظ المنيا يشهد فعاليات قافلة طبية مجانية بمركز مغاغةجانب من زيارة المحافظ

محافظات22-8-2024 | 14:44

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، اليوم الخميس، فعاليات القافلة الطبية المجانية الشاملة التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع مديرية الصحة بمقر "مدرسة الشهيد مصطفى رجب العطار الإعدادية بنات" بمركز مغاغة، وذلك فى إطار المشاركة فى الجهود الرامية لرفع العبء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم الصحية والاجتماعية.

وأوضح المحافظ، أن الاهتمام بالقطاع الصحي يأتي ضمن أولويات الدولة المصرية، لا سيما بعد توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاباته بضرورة الارتقاء بالقطاع الصحي كأحد أبرز الملفات التي تخدم المواطن المصري، مؤكداً دعمه المستمر لكل مبادرات الصحة العامة والقوافل الطبية والعلاجية بما يسهم في الارتقاء بشكل ومضمون المنظومة الصحية داخل المحافظة.

كما ثمن محافظ المنيا الدور المجتمعي لـ حزب مستقبل وطن في مشاركة الأجهزة التنفيذية لتقديم الخدمات التى تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين، إيمانًا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم معهم، وفى إطار سعى الدولة لتغيير حياتهم للأفضل خاصة فى مجال رفع مستوى الخدمة الطبية والمشاركة في المبادرات التي تستهدف المناطق والقرى الأكثر احتياجًا.

وحرص اللواء "كدواني" على اللقاء بعدد من المواطنين؛ للتعرف على مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة من خلال القافلة، بجانب الاستماع لمطالبهم وشكاواهم.

من جانبه، أوضح محسن حتة أمين عام مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، أن القافلة تضم تخصصات: (الباطنة - الأنف والأذن - العظام - المسالك - الجلدية - الجراحة - القلب - المخ والأعصاب - النفسية والعصبية - السمعيات - معمل تحاليل - صيدلية) حيث يتم توقيع الكشف الطبي بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين، ويشارك فيها مستشفيات ومراكز طبية على أعلى مستوى منها مستشفى المغربي الدولي للعيون ب مغاغة لإجراء عمليات مياه بيضاء وجميع عمليات الاطفال حتي 15 عاما، وكذلك الجامعة البريطانية "كلية طب الأسنان" للكشف وإجراء أعمال ( حشو - خلع - تنظيف) مجاناً.

وعلى هامش الزيارة، تفقد المحافظ معرضاً للمستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة لطلاب المدارس بمختلف المراحل الدراسية، وذلك في إطار مسئولية الحزب المجتمعية لرفع الأعباء الاقتصادية عن المواطن، وتوفير احتياجات الأسرة من مستلزمات دراسية بأسعار مناسبة والتخفيف عن كاهل أولياء الأمور مع اقتراب بدء العام الدراسى الجديد للحد من غلاء الأسعار والتصدى لجشع بعض التجار .

رافق المحافظ خلال الزيارة كل من، إيهاب عبد العظيم عضو مجلس النواب، كريم بدر أمين حزب مستقبل وطن بـ مغاغة، محسن حتة أمين مساعد محافظة المنيا لحزب مستقبل وطن، الدكتور محمد حلمى رئيس مركز مغاغة .

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2