محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية ويش الحجر

محافظ الدقهلية يقوم بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية ويش الحجرجانب من جولة محافظ الدقهلية

محافظات22-8-2024 | 15:05

قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية ، صباح اليوم الخميس، بجولة مفاجئة علي المخابز البلدية بقرية ويش الحجر التابعة لمركز المنصورة، للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، بحضور الدكتور إيهاب منصور معاون المحافظ، ومحمد صلاح مدير إدارة المتابعة بالمحافظة.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري وتلبية كل مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم، والمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمرارًا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي .

واستمع محافظ الدقهلية إلى آراء المواطنين بالقرية حول الخدمات المقدمة لهم، وفي مقدمتها جودة الخبز والنظافة وأسعار السلع والمنتجات، قائلا: "إن من أولي أولوياتي هو ضمان جودة رغيف الخبز المقدم وصرفه لمستحقيه، من خلال الالتزام بتطبيق المواصفات الفنية والشروط المطلوبة في رغيف الخبز".

وأشار اللواء طارق مرزوق إلي أن الأولوية لحاملي البطاقة الواحدة، وأقصي حد للصرف بطاقتين للمواطن الواحد لضمان عدم حدوث أي ازدحام أو تكدس أمام المخابز .

وأكد أن جولاته مستمرة علي جميع المخابز حتي عودة الانضباط إليها ووصول الدعم لمستحقيه، والقضاء علي ظاهرة الإتجار بالخبز المدعم في السوق السوداء .

ووجه محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المنصورة ورئيس الوحدة المحلية باستمرار أعمال النظافة بالقرية ومراقبة الأسواق والإعلان عن الأسعار وتوفير السلع والمنتجات للمواطنين .

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2