مصر أكتوبر: القيادة السياسية حريصة على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان

مصر أكتوبر: القيادة السياسية حريصة على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسانالمهندس أحمد حلمي

مصر22-8-2024 | 15:47

قال المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن سرعة استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مخرجات الحوار الوطني المتعلقة ب الحبس الاحتياطي يعد تأكيدًا على دور الحوار في الجمهورية الجديدة وتقدير القيادة السياسية للمناقشات التي تدور على طاولته.

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن الاستجابة من الرئيس السيسي لمخرجات الحبس الاحتياطي جاءت رسالة قوية تدحض ادعاءات المشككين وأهل الشر بشأن جدية الحوار الوطني، والتطور الكبير الذي يشهده ملف حقوق الإنسان في مصر خلال العشر سنوات الأخيرة.

وأشار نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إلى أن حرص القيادة السياسية على تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، والحوار الوطني كان خير دليل على ذلك الأمر، حيث استطاعت جميع القوى السياسية أن تطرح أفكارها وتعبر عنها بمنتهى الشفافية، وأن يكون للجميع دور حقيقي في مختلف الملفات التي تهم المواطن بشكل رئيسي.

وأكد أن توجيه الرئيس السيسي بإحالة توصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي والعدالة الجنائية إلى الحكومة، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيلها يؤكد عزم القيادة السياسية على إنهاء ملف الحبس الاحتياطي، واهتمامها بملف حقوق الإنسان بشكل كبير.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2