جورجينا رودريجيز تفاجئ جمهورها "بلوك جديد"

جورجينا رودريجيز  تفاجئ جمهورها  "بلوك جديد"جورجينا رودريجيز

منوعات23-8-2024 | 01:57

نشرت جريدة " the sun" البريطانية تقريراً عن " النيولوك " الذي اعتمدته جورجينا رودريجيز وهو تحويل شعرها من اللون الاسود إلي الشعر الأشقر الطويل كما ارتدت في أول ظهور لها بالشعر الأشقر فستان ذهبي ومجوهرات ذهبية براقة.

وقد قررت جورجينا التحول الى شقراء لمشاركتها في الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي " انا جورجينا" الذي سيعرض قريبًا على منصة نتفليكس..
النجمة والعارضة العالمية جورجينا رودريجيز قررت الظهور بشكل مختلف ومميز على جمهورها في الجزء الثالث من فيلمها الوثائقي " انا جورجينا"، فابتعدت عن إطلالتها التقليدية بالشعر الداكن الذي تعود عليه الجمهور، لتختار التغيير الجذري من خلال اعتماد الشعر الأشقر الذهبي ذات اللون الواحد المونوكروم. ولم نعرف اذا ما كانت استعانت بالشعر المستعار ام انها بالفعل صبغت شعرها وتخلت عن مظهره الداكن. وفي الحالتين، فإن هذا اللوك جعلها تبدو بشكل مختلف ومتجدد، وبملامح مشرقة كسرت فيها من روتين شعرها الاسود الذي تتمسك به منذ سنوات شهرتها.

وقالت جورجينا رودريجز انها تحب شعرها الطويل جدا، ولا تحبذ قصّه او صبغه إلا نادرا، وغالبا ما تتجه نحو تسريحات ناعمة وأنيقة في نفس الوقت ومن التسريحات المفضلة لها في أضخم المهرجانات الفنية الشعر المرفوع بأسلوب ذيل الحصان مع الخصل الطويلة المنسدلة على كامل الظهر.
وتحب ايضا تسريحات الشعر المالس خلال المناسبات.

من المعروف أن جورجينا رودريجز تعود عليها جمهورها منذ بداية شهرتها وارتباطها بالنجم اللاعب كريستيانو رونالدو، بلون الشعر الأسود الداكن واللامع والذي يعكس جمالها الاسباني مع ملامحها الحنطية وعينيها الداكنتين حيث باتت ايقونة جمال بهذه الصفات الجمالية، خاصة مع أساليبها الجمالية الناعمة والراقية من تسريحات الشعر المالس الى المكياج البرونزي المفضل لديها.

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2