أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024الأخبار

مصر23-8-2024 | 08:29

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2024 .

القاهرة.. انطلاق فعاليات الليلة الخامسة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في التاسعة مساء، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا".

القاهرة.. انطلاق فعاليات أسبوع موسكو السينمائي الدولي بمشاركة 40 دولة و100 ممثل من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من بينها مصر وكذلك الصين والهند وتركيا وإيران وتايلاند ودول رابطة الدول المستقلة.

الإسكندرية.. فرع ثقافة الإسكندرية، التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، ينظم أمسية روحانية لفرقة الأنفوشي للإنشاد الديني، بقيادة الفنان محمد الإبياري، وذلك بقصر ثقافة الأنفوشى غرب المدينة.

نيودلهي.. وزير الدفاع الهندي راجناث سينغ، يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعقد لقاءات مهمة مع نظيره الأمريكي لويد أوستن ومسؤولين آخرين.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور لمياء زايد، أمسية فنية، تحييها فرقة أوبرا القاهرة، تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة داليا فاروق، وذلك في الثامنة والنصف مساء، على المسرح الصغير.

أبو ظبي.. انطلاق الجولة الأولى من الدوري الإماراتي للمحترفين.

القاهرة.. وزارة الأوقاف تفتتح 18 مسجدًا، في إطار خطتها لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى، منها 15 مسجدًا جديدًا أو إحلالًا وتجديدًا، و3 مساجد صيانة وتطويرًا.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2