موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024 والقنوات الناقلةالأهلي والزمالك - أرشيفية

رياضة23-8-2024 | 08:38

لا صوت يعلو فوق المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، المقرر إقامتها في 27 سبتمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية، وذلك للمرة الثانية في تاريخ مواجهات القطبين.

ويخوض الأهلي مواجهة السوبر الإفريقي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا ، فيما يلعب الزمالك المباراة باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2023-2024.

ويتجدد اللقاء بين الأهلي والزمالك على المستوى الإفريقي، بعد آخر مباراة جمعت الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، أو ما يعرف بنهائي القرن والذي حسمه الأهلي لصالحه بنتيجة 2-1.

وتستضيف المملكة العربية السعودية كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، والشراكة بين الهيئة العامة للترفيه والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويسعى النادي الأهلي للتتويج ب السوبر الإفريقي للعام الثاني على التوالي، والثأر من الزمالك بعدما نجح في الفوز بلقب السوبر الإفريقي الوحيد الذي جمع الفريقين وذلك عام 1994، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك على ملعب المملكة أرينا معقل فريق الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
ومن المقرر أن تنقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، من خلال بث مشترك بين قناتي بي إن سبورت وإم بي سي مصر، حيث من المنتظر أن يضم الاستديو التحليلي للمباراة نجوما عالميين، بجانب نجوم القطبين السابقين

أضف تعليق

من الألغام إلى الأنغام .. العلمين قصة نجاح مصرية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2