قرار عاجل من النيابة ضد الطبيب النصاب بالغربية

قرار عاجل من النيابة ضد الطبيب النصاب بالغربيةالطبيب النصاب بالغربية

حوادث وقضايا23-8-2024 | 17:18

أصدر المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، توجيهاته العاجلة إلى رئيس نيابة مركز شرطة سمنود بسرعة فتح باب التحقيق ال عاجل في واقعة انتحال عاطل صفة طبيب بشري والمعروفة إعلاميا بـ "الطبيب النصاب"واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما وجه المحامي العام في تعليماته بسماع أقوال أسرة الضحية المبلغ وتفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع منزله بنطاق قرية أبو صير وسماع أقوال شهود عيان من جيرانه وأهل بلدته.

كما وجهت النيابة العامة بحبس الطبيب النصاب 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على معدات المستخدمه من أدوات طبية وأدوية داخل عيادته المقامة بمنزله.

في المقابل أفادت المحامية "فاطمة أشرف " بأن أسرة الضحية المبلغة وساهمت في الكشف عن هوية الطبيب النصاب لم تتنازل عن حقها القانوني، لافتة بقولها "الشخص المصاب تسبب في إحداث عاهة مستديمة الشاكي وحقه لن يتركه " .


من ناحية أخرى في مفاجأة من العيار الثقيل أعلنت النقابة الفرعية للأطباء ب الغربية أن المدعو "محمود .ر.ا" غير مقيد بجداول مزاولي مهنة الطب، لافتين أنهم أخطروا في بلاغات وشكاوى رسمية الجهات المعنية بسرعة ضبطه واتخاذ كل الإجراءات القانونية معه.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2