وزير الرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو

وزير الرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودوجانب من اللقاء

رياضة24-8-2024 | 12:53

شهد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة ، انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو، التي تستضيفها مدينة العلمين خلال الفترة من 24 الى 30 أغسطس الجاري، للفئات العمرية البراعم والشباب والناشئين، وذلك بحضور محمد يحيي لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، وسيف الوزيري نائب رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للرياضة، ومرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو،

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالترحيب بجميع الوفود المشاركة في البطولة على أرض مصر، مثنيًا على عمق العلاقات بين مصر والاتحاد العربي للجودو ، برئاسة خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحاد العربي، والتعاون الثنائي الكبير بين الجانبين من أجل تطوير رياضة الجودو في مصر والدول العربية.

وأشار صبحي إلى أن مشاركة 10 دول عربية في البطولة بإجمالي 500 لاعب ولاعبة، تعد من الفرص الكبيرة لجميع المشاركين للوقوف على مستواهم الشخصي في المنافسات، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ليكونوا قادرين على المنافسة في البطولات الدولية وحصد الألقاب المختلفة.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه متمنيًا التوفيق لجميع المشاركين في أجواء يسودها التنافس وإعلاء الروح الرياضية بين جميع اللاعبين.

جدير بالذكر أنه يشارك في البطولة 10 دول عربية، هي: "الجزائر، المملكة العربية السعودية، الأردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، ليبيا، اليمن، بالإضافة الى مصر البلد المنظمة".

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2