وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروح

وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروحجانب من جولة الوزير

مصر24-8-2024 | 15:46

استمراراً للزيارات الميدانية الدورية التى يقوم بها المستشار وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري ، للوقوف على انتظام العمل خلال فترة العطلة القضائية، ومدى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم، انتقل صباح اليوم السبت إلى محافظة مطروح يرافقه عدد من مساعديه المختصين.

حيث تفقد مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم رفع كفاءته، كما أجرى جولة تفقدية داخل أروقة المحكمة، وقاعات الجلسات، وغرف المداولة، والمكتب الأمامي، واستراحة السادة المحامين.

وعقد وزير العدل لقاء مع السادة قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية، وأعضاء النيابة العامة، بحضور المستشار محمد مصطفى سالم رئيس محكمة استئناف الاسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، والسيد المستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية، والسيد المحامي العام لنيابة مطروح الكلية, واستعرض سيادته خلال اللقاء جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في إنجاز الدعاوي القضائية، ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة, والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى بالسادة المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بمحافظة مطروح وحثهم على سرعة انجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

كما زار السادة المحامين في مقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة حيث أكد سيادته على دورهم القانوني الهام ومشاركتهم للسادة القضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل.

كما استمع إلى شكاوى وطلبات بعض المواطنين وتم فحصها خلال الزيارة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2