الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يفوز على إبسويتش تاون بقيادة "هالاند"

الدوري الإنجليزي .. مانشستر سيتي يفوز على إبسويتش تاون بقيادة "هالاند"مانشستر سيتي يفوز على إبسويتش تاون

رياضة24-8-2024 | 20:09

قاد النجم إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق فوز كبير على ضيفه إبسويتش تاون بنتيجة 4ـ1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الاتحاد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم إبسويتش تاون في الدقيقة السابعة عن طريق صامويل سزموديكس، ورد "السيتي" برباعية عن طريق كل من هالاند "هاتريك" في الدقائق 12 من ركلة جزاء و16 و88 ليتربع على صدارة الهدافين برصيد 4 أهداف، و كيفين دي بروين في الدقيقة 14، وشارك اللاعب المصري سام مرسي إبسويتش تاون طوال أحداث اللقاء.

الفوز هو الثاني لـ مانشستر سيتي بعد فوزه في الجولة الأولى على تشيلسي بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الدوري وبفارق الأهداف عن برايتون صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، بينما تكبد إبسويتش تاون الخسارة الثانية بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام ليفربول بهدفين نظيفين، ليستمر بدون أي رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق نوتينجهام فورست الفوز على مضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف سجله اللاعب مورجان جيبس وايت في الدقيقة 70.

ورفع نوتينجهام فورست رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وكان تعادل في الجولة الأولى أمام بورنموث بهدف لكل منهما، بينما تلقى ساوثهامبتون الهزيمة الثانية بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف، ليستمر ساوثهامبتون بدون أي رصيد من النقاط في المركز السابع عشر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2