وزير الشباب والرياضة ومحافظ مطروح يقومان بجولة تفقدية بمركز شباب ونادي الحمام

وزير الشباب والرياضة ومحافظ مطروح يقومان بجولة تفقدية بمركز شباب ونادي الحمامجولة وزير الشباب والرياضة ومحافظ مطروح

محافظات24-8-2024 | 20:54

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ مطروح خالد شعيب، بجولة تفقدية في مركز شباب الحمام ونادي الحمام، وذلك ضمن جهود الوزارة لدعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية وتوفير بيئة مثالية للشباب لممارسة الرياضة وتنمية قدراتهم، وفي إطار حرص الدولة على تعزيز البنية التحتية الرياضية وتطوير مراكز الشباب في مختلف المحافظات.

وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر لمحافظ مطروح، على التنسيق المستمر والتعاون لخدمة أبناء المحافظة.

وأعرب الوزير، عن سعادته خلال الجولة بأن مركز شباب الحمام يعتبر الأول من نوعه في محافظة مطروح الذي يبدأ في الطرح الاستثماري، مما يجسد رؤية الدولة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية متكاملة تخدم الشباب من جميع النواحي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الخطة المستقبلية تشمل تنفيذ عدة مشروعات مهمة داخل المركز، منها إنشاء حمام سباحة نصف أولمبي، وبناء نزل للشباب يتسع لاستقبال المشاركين في مختلف البطولات، بالإضافة إلى قاعة مناسبات، مما سيعزز من قدرات المركز ويزيد من جاذبيته للشباب من مختلف أنحاء الجمهورية، وكذلك العمل على تخفيف العبء عن كاهل الوزارة في تقديم الدعم، والذي سيعود بالنفع لتوجيه هذا الدعم لباقي مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لرفع الخدمات بها.

وأشار إلى، أن هذه المشروعات تأتي في إطار رؤية الوزارة لتحقيق التنمية المستدامة في القطاع الرياضي، من خلال الاستثمار في البنية التحتية وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم الشباب وتنمية مواهبهم.

واختتم حديثه مؤكدًا، أن الوزارة تعمل بتنسيق كامل مع جميع المحافظات على مستوى الجمهورية لتطوير مراكز الشباب وتحديثها بما يتوافق مع أعلى المعايير، بهدف خلق جيل قادر على مزاولة جميع الأنشطة والفعاليات التي يريد ممارستها، وكذلك الكشف عن الموهوبين رياضيا في جميع أنحاء الجمهورية.

من جانبه، أشاد محافظ مطروح، بالجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي في تطوير مراكز الشباب بمختلف المحافظات، مؤكدًا أن محافظة مطروح ستواصل دعمها الكامل لوزارة الشباب والرياضة في جميع المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى تطوير مراكز الشباب والارتقاء بالخدمات المقدمة بها، وكذلك الأنشطة الرياضية المختلف التي يتم تنفيذها بالتعاون مع الوزارة لتخريج جيل من الرياضيين القادرين على رفع اسم مصر عاليًا.

كما تابع وزير الشباب والرياضة ومحافظ مطروح جانبًا من العروض الرياضية لبراعم وأشبال وزارة الشباب والرياضة داخل النادي ومركز الشباب.

ومن المقرر، أن يتم الطرح الاستثماري داخل مركز شباب الحمام لـ62 محلًا، سيتم الانتهاء من تسليمهم في مطلع العام المقبل.

وبخصوص الإنشاءات في نادي الحمام، سيتم الانتهاء من إنشاء مدرج للجماهير بالملعب القانوني سعة 550 شخصا، بالإضافة إلى مقصورة تسع 83 شخصا وكذلك رفع كفاءة الملعب القانوني والملعب الخماسي الملحق به.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2