الدوري الإيطالي .. فوز بارما على ميلان وأودينيزي على لاتسيو

الدوري الإيطالي .. فوز بارما على ميلان وأودينيزي على لاتسيوفوز بارما على ميلان

رياضة24-8-2024 | 22:31

حقق بارما فوزًا ثمينًا على ضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب اينيو تارديني في إطار الجولة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل هدفي بارما كل من دينيس مان في الدقيقة الثانية وماتيو كانتشيليري بالدقيقة 77، بينما أحرز كريستيان بوليسيتش هدف ميلان في الدقيقة 66.

الفوز هو الأول هذا الموسم لـ بارما بعد أن تعادل في الجولة الأولى أمام فيورنتينا 1ـ1، ليرفع بارما رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، بينما تكبد ميلان الخسارة الأولى في الكالتشيو بعد أن تعادله في الجولة الأولى أمام تورينو 2ـ2، ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر مؤقتًا.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق أودينيزي الفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف.

سجل هدفي أودينيزي كل من لورينزو لوكا في الدقيقة الخامسة وفلوران توفين بالدقيقة 49، بينما أحرز جوستاف ايساكسون هدف لاتسيو الوحيد في الدقيقة 90، ولعب أودينيزي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68 بعد طرد حسن كامارا.

الفوز هو الأول لفريق أودينيزي، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بولونيا 1ـ1، ليرفع أودينيزي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الدوري مؤقتًا، في المقابل تكبد لاتسيو الخسارة الأولى في الكالتشيو، وكان حقق الفوز في الجولة الأولى على فينيزيا 3ـ1، ليتجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط في المركز السادس مؤقتًا.

أضف تعليق