بأسعار مخفضة.. مستقبل وطن يدشن معارض للأدوات المدرسية

بأسعار مخفضة.. مستقبل وطن يدشن معارض للأدوات المدرسيةبأسعار مخفضة... مستقبل وطن يُدشن معارض للأدوات المدرسية

محافظات25-8-2024 | 00:30

أطلق حزب مستقبل وطن في الإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، عددًا من معارض بيع الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، تخفيفًا على المواطنين مع حلول العام الدراسي الجديد.

وأكد ضيف الله، أن الحزب يُكثف جهوده، لتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مخفضة لأبنائنا الطلاب، في مختلف أقسام المحافظة، كجزء من دور الحزب المجتمعي لمساندة دور الدولة في رفع الأعباء عن كاهل المواطن البسيط.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله، إن تخفيف الأعباء عن المواطن البسيط من أهم أولويات حزب مستقبل وطن، وبالفعل تم توفير الأداوت المدرسية بأسعار مُخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض إلى 30% على الأدوات المدرسية المعروضة، وقد تصل إلى 50% في بعضها.

وأشاد النائب خالد شلبي، عضو مجلس النواب وأمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، بجهود قيادات وشباب الحزب في المحافظة على حسن التنظيم داخل المعارض لتوفير الراحة للمتجولين، وثمن دور الحزب في توفير عدد من المعارض لبيع الأدوات المدرسية بكل أرجاء المحافظة؛ عملًا على تخفيف الأعباء عن المواطنين وخاصةً الأسر الأكثر احتياجًا، وذلك بتوفير الأدوات المدرسية بأسعار مُخفضة تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقد افتتح أحمد رأفت، الأمين المساعد ل حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، بحضور النائب أحمد المصري، عضو مجلس النواب، و النائب علاء جاد عضو مجلس الشيوخ، وعصام شطا أمين دائرة باب شرق، بمشاركة متميزة من شباب الحزب في تنظيم معرض المستلزمات المدرسية من أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي بإشراف محمد جويلي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي، ويدعو الحزب المواطنين بمنطقة باب شرق للاستفادة من الخصومات والعروض داخل المعرض "الحضرة- شارع البلدية".

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2