أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الأخبار المتوقعة

مصر25-8-2024 | 08:38

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 25 أغسطس 2024 .

القاهرة.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، والذي يعقد في القاهرة وذلك على مدى يومي 25 ــ 26 أغسطس الجاري.

القاهرة.. تنتهي في السابعة مساءً فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد لتنتهي المرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة المصرية.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، أمسيتين فنيتين، ضمن فعاليات الدورة 32 لمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، على مسرح المحكي.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة السابعة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، ويحيي الفنان "ماهر محمود" حفل الليلة السابعة بمصاحبة فرقته الموسيقية، ويتغنى الفنان ماهر محمود بباقة متنوعة من أشهر أغاني زمن الفن الجميل لكبار نجوم الطرب في مصر والوطن العربي.

الفيوم.. يطلق محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، مبادرة المحافظة لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة، على أن تستمر لمدة خمسة أيام في الأسبوع الأخير من كل شهر، لرفع العبء عن كاهل محدودي الدخل.

القاهرة.. ينظم صالون بيت الحكمة الثقافي ندوة لمناقشة رواية "تاج شمس" للكاتب هاني القط.

القاهرة.. يستضيف الاتحاد المصري لكرة القدم ورشة عمل خاصة بتراخيص أندية الدوري الممتاز والتي يتم إقامتها بشكل سنوي وتضمن توضيح اللوائح الخاصة بالتراخيص.

القاهرة.. تُقام مراسم قرعة دوري القسم الأول لكرة القدم النسائية بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

عمان/الرياض.. تنطلق منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا للسيدات لكرة القدم 2025/2024 بمشاركة 13 ناديا تتنافس على 4 بطاقات مؤهلة لدور المجموعات.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2