وزير العمل: الإعلام شريك رئيسي في معركة الوعي

وزير العمل: الإعلام شريك رئيسي في معركة الوعيوزير العمل

مصر25-8-2024 | 12:29

قال وزير العمل محمد جبران: إن الإعلام الوطني شريك رئيسي في معركة الوعي، فهو يكشف أكاذيب إعلام الشر ويتصدى للمؤامرات ضد الوطن.

وأضاف "جبران" خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة: بدأنا في تسليط الضوء لأول مرة على عمال التراحيل فهي غير مصنفة على أنها عمالة غير منتظمة ولذلك لم تحصل على حقها قبل ذلك.

وتابع: "مصيبة الموت هي أعظم مصيبة ولذلك أصدرنا توجيهات بضرورة التحرك فورا في حالة الحوادث ووفيات العمال لا قدر الله لمنح أهله حقهم بشكل سريع".

وانطلق، قبل قليل، أول مؤتمر صحفى، ل وزير العمل محمد جبران، منذ توليه الحقيبة الوزارية ضمن التغيير الوزارى الأخير، لعرض الوزير رؤيته وخطط الوزارة المستقبلية، وأبرز الملفات الراهنة، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وفى وقت سابق، أكد محمد جبران وزير العمل، أنه منذ تكليفه وزيرا للعمل فى حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، حرص رئيس مجلس الوزراء على أهمية التحرك الميداني، والتفاعل المباشر مع الشارع المصري، للوقوف على المشكلات وإيجاد حلول واقعية لها، مع التأكيد على محورية ملف بناء الإنسان المصري ضمن محاور برنامج عمل الحكومة وأولوياتها خلال الفترة الحالية، وأن حل مشاكل المواطنين له أولوية بالغة لدى الحكومة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2