مسئولو الهلال السعودي يعقدون اجتماعًا مع "كانسيلو"

مسئولو الهلال السعودي يعقدون اجتماعًا مع "كانسيلو"جواو كانسيلو

رياضة25-8-2024 | 19:34

أفادت صحيفة "ABola" البرتغالية، اليوم الأحد، أن مسئولي إدارة شركة نادي الهلال السعودي، يعقدون اجتماعًا اليوم مع البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في باريس، لإنهاء الصفقة.

وكانت تقارير صحفية - قد أفادت في وقت سابق - بأن إدارة نادي الهلال السعودي اتَّفقت مع نظيرتها في "سيتي" على كافة البنود الرسمية، قبل توقيع العقد مع اللاعب.

وقدم الهلال السعودي عرضًا يصل إلى 35 مليون يورو للنادي الإنجليزي، لشراء اللاعب، وتوقيع عقد معه يمتد إلى ثلاثة أعوام، براتب إجمالي يصل إلى 70 مليون يورو.

وبدأ الظهير مسيرته الكروية عام 2012 مع بنفيكا، ثم انتقل إلى فالنسيا الإسباني في 2014 معارًا، وضمَّه النادي عام 2015، ليستمر معه حتى 2018، قبل أن يعيره إلى إنترميلان الإيطالي عام 2017، ويتحوَّل منه إلى يوفنتوس، ويمثّله موسمًا واحدًا، وينتقل إلى مانشستر سيتي عام 2019 في صفقة قُدِّرت بـ30 مليون يورو.

ومن جانبها، أكدت الصحيفة ذاتها، بأن حامل لقب دوري روشن السعودي يتجه إلى التوقيع مع لاعبي فئة مواليد 2003 وما فوق، باستهدافهم البرازيلي ماركوس ليوناردو مهاجم بنفيكا البرتغالي، والبلجيكي يوهان باكايوكو، مهاجم آيندهوفن الهولندي.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2