أثناء معاينته لحادث طريق القاهرة الفيوم: سيارة تدهس نائب رئيس مدينة سنورس

أثناء معاينته لحادث طريق القاهرة الفيوم: سيارة تدهس نائب رئيس مدينة سنورسحادث طريق الفيوم

محافظات26-8-2024 | 12:39

أعرب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، عن خالص تعازيه القلبية لأسرة عبد الحميد فرج حسن، نائب رئيس مدينة سنورس لشئون القرى، الذي فاضت روحه أثناء تأدية عمله، حيث دهسته سيارة كبيرة "تريلا" أثناء معاينته للحادث المروري الذي وقع، في ساعة متأخرة من مساء أمس، بطريق القاهرة- الفيوم الصحراوي.

وكان طريق القاهرة - الفيوم الصحراوي قد شهد حادث مروري مروع نتج عن تصادم وقع بين 6 سيارات نقل وملاكي وأجرة، بمحيط مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، لقي على أثره 9 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون، وجرى نقل الجثامين والمصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق.

وتلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، في وقت متأخر من مساء أمس، إخطارا من العميد محمد حسني مريز مأمور مركز شرطة سنورس بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغا من قائدي السيارات بوقوع حادث تصادم وقع بين عدد سيارات ووجود متوفين ومصابين.

وكشفت المعاينة الأولية التي أجراها المقدم أحمد جنيدي، مفتش مباحث المركز وضمت الرائد أحمد شوقي، رئيس مباحث المركز وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة، عن أن الحادث وقع بسبب اصطدام إحدى السيارات بسيارة أخرى نتج عنه تصادم عدد من السيارات.

أوضحت المعاينة الأولية أن التصادم وقع بين 6 سيارات عبارة عن سيارتين ميكروباص وسيارة نقل ثقيل وأخرى نصف نقل وسيارة أجرة صندوق وربع نقل. نتج عن الحادث مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وأثناء المعاينة لقي عبد الحميد فرج حسن، نائب رئيس مدينة سنورس لشئون القرى، مصرعه؛ حيث دهسته سيارة كبيرة "تريلا" أثناء معاينته لحادث التصادم.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم انتشال الجثث ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

وقد انتقل محافظ الفيوم، ونائبه، وسكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد، إلى موقع الحادث في ساعة متأخرة من الليل، وتابع المحافظ، أعمال الإخلاء ونقل المصابين، كما اطمأن على حالة المصابين. ووجه المحافظ، بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم لحين تماثلهم للشفاء التام.

وقد نعى محافظ الفيوم، جميع الضحايا، الذين فاضت أرواحهم إلى بارئها، ووجه المحافظ، بسرعة إنهاء إجراءات دفن الضحايا، كما وجه وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتقديم الإغاثة والدعم اللازم لضحايا الحادث من متوفين ومصابين.

وخرج منذ قليل، جثمانان من مستشفى الفيوم العام وتم تسليمهما لذويهما، وجار إنهاء إجراءات خروج باقي جثث المتوفين بهذا الحادث المروع.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2