ترشح ياسر إدريس لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء

ترشح ياسر إدريس لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماءجانب من اللقاء

رياضة26-8-2024 | 16:00

أعلن حسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، عن ترشيح المهندس ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية وعضو الاتحاد الدولي للعبة، لمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء، خلال الدورة الانتخابية المقبلة التي تقام في سنغافورة في عام 2025.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن تدشين أول مركز إقليمي للتطوير والتدريب في كرة الماء فى الشرق الأوسط فى مصر، بحضور دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وحسين المسلم رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء وأمين سر اللجنة الأولمبية الكويتية والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وقال ياسر إدريس إن ترشيح حسين المسلم له في منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء خلال الانتخابات التي تقام العام المقبل في سنغافورة أمر في غاية السعادة ويأتي تتويجا لمسيرته الطويلة في السباحة مؤكدا أن حسين المسلم داعم قوي لمصر في جميع المحافل الدولية.

واضاف ياسر إدريس أن هذا الترشيح فخر له ويأتي نتيجة الدعم الكبير الذي يحظى به من جانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويأتي اتساقا مع توجه القيادة السياسية بتولي مناصب رياضة دولية للكوادر المصرية في كافة الاتحادات الرياضية في ظل ما تحظى به الرياضة من اهتمام بالغ تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ويختص مركز التطوير والتنمية للألعاب المائية الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط بتأهيل المدربين وهدفه تكوين مدربين على مستوى احترافي ومؤهل كذلك سيتم من خلال هذا المركز تأهيل اللاعبين وانتقاء أفضل العناصر المحترفة وتأهيلها بالإضافة إلى أن المركز العالمي المتوقع تنفيذه بدعم من الاتحاد الدولي للسباحة سوف يقوم بتقديم العديد من المنح التعليمية والتدريبية داخل وخارج مصر.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2