"عازر": قانون التصالح على مخالفات البناء أحد الملفات الهامة والحيوية لضبط منظومة العمران

"عازر": قانون التصالح على مخالفات البناء أحد الملفات الهامة والحيوية لضبط منظومة العمرانمحافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر

محافظات26-8-2024 | 19:40

أكدت محافظ البحيرة الدكتورة جاكلين عازر، أن قانون التصالح على مخالفات البناء يعد أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة، والتي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء، وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

مشيرة إلى، أن اجمالي عدد شهادات البيانات التي تم تسليمها للمواطنين بلغت 22493، لتحتل محافظة البحيرة المركز الأول على مستوى جميع محافظات الجمهورية، في تسليم شهادات بيانات التصالح للمواطنين.

كما أشارت إلى، أن هذا الإنجاز يعكس التزام المحافظة بخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ، حيث تعمل فرق العمل بالمحافظة بكفاءة عالية لإنهاء إجراءات التصالح في أسرع وقت ممكن، حيث حققت المحافظة المركز الثالث على مستوى الجمهورية في إجمالي عدد الطلبات المقدمة لاستخراج شهادة البيانات، والتي بلغت 62664 طلب حتى الآن.

هذا، وتؤكد الدكتورة جاكلين عازر، على ضرورة تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتذليل العقبات وتبسيط الاجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للإنتهاء من ملفات التصالح وإنجاز أكبر قدر ممكن من الملفات في أقل مدة زمنية و دفع عجلة العمل وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي.

أضف تعليق