مراسل "القاهرة الإخبارية": ترامب وهاريس يتنافسان على كسب أصوات الولايات المتأرجحة

مراسل "القاهرة الإخبارية": ترامب وهاريس يتنافسان على كسب أصوات الولايات المتأرجحةمراسل القاهرة الإخبارية : ترامب وهاريس يتنافسان على كسب أصوات الولايات المتأرجحة

عرب وعالم27-8-2024 | 00:20

قال رامي جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن روبرت كيندي الابن بعد إعلان دعمه لدونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية أوقف حملته عند هذا الحد، موضحًا: "لكنه لا يزال بإمكانه البقاء على البطاقات الانتخابية الموجودة في الولايات في نوفمبر المقبل".

وأضاف جبر خلال مداخلة مع الإعلامي خالد عاشور عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أنّ روبرت كيندي اختار 10 ولايات باعتبارها ولايات متأرجحة وقال إنه سيزيل اسمه من على البطاقات فيها، بينما سيبقيه في 30 ولاية أخرى" مشيرًا إلى أن وجوده لن يؤثر على نتيجة الانتخابات.

وأشار، إلى أنّ روبرت كيندي الذي يدعم ترامب الآن يخشى أنه إذا دخل على البطاقة الانتخابية في هذه الولايات أنه سيسحب من الكتلة التصويتية الخاصة ب ترامب وقد يؤدي ذلك إلى خسارة ترامب في الولايات المتأرجحة التي يحرص عليها ليس ترامب فقط بل كامالا هاريس أيضًا؟

وأكد أن الولايات المتأرحجة هي التي ترجح فوز الرئيس أو خسارته، فمن يفوز بأغلب الولايات المتأرحجة هو الذي يفوز في السباق الانتخابي.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2