محافظ الغربية يتفقد مجمع تدوير القمامة في دفرة بكفر الشيخ

محافظ الغربية يتفقد مجمع تدوير القمامة في دفرة بكفر الشيخمحافظ الغربية

محافظات27-8-2024 | 04:58

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، مساء أمس الاثنين، بجولة تفقدية لمجمع تدوير مخلفات القمامة بدفره ومحطة انتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا.

وذلك في إطار المتابعة الدورية الميدانية لموقف مختلف المشروعات الجاري تنفيذها لدفع معدلات التنفيذ وتقديم الدعم اللازم، وحل المشكلات وتذليل العقبات، والحفاظ على معدلات الأداء على أفضل مستوى، بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد والمهندس أشرف هواش مدير مديرية الإسكان ومحمود أبو سليم رئيس مركز ومدينة طنطا، المهندس أشرف الزيات مدير إدارة المخلفات بالغربية.

بدأت الجولة بتفقد مجمع تدوير مخلفات القمامة في دفرة في إطار الارتقاء والنهوض بقطاع تحسين البيئة ومنظومة النظافة وخطة المحافظة لتطوير منظومة إدارة المخلفات الصلبة، فضلا عن متابعته الأعمال الجاريه في انشاء مصنع دفرة الجديد، الذي يتم انشاءه في إطار مشروع تحسين نوعية المياه بمصرف كيتشنر بطاقة استيعابية 1800طن.

وأشار محافظ الغربية إلى أن المحافظة تعمل جاهدة للتغلب على مشكلة المخلفات حتى يشعر المواطن بتحسن الخدمة بصورة إيجابية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، مؤكداً تقديمه كافه سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2