رئيس لجنة المنظمات الدينية بـ أذربيجان لوزير الأوقاف: نشكر الرئيس السيسي على اختياركم

رئيس لجنة المنظمات الدينية بـ أذربيجان لوزير الأوقاف: نشكر الرئيس السيسي على اختياركمجانب من اللقاء

مصر27-8-2024 | 10:47

أعرب وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، عن تطلعه إلى التعاون المشترك بين مصر وأذربيجان، مؤكدًا أن نجاح المؤتمر الدولي الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الذي اختتم أعماله أمس لا يعتمد فقط على جهد فرد بعينه وإنما هو عمل متكامل مشترك من كل أبناء الوزارة ثم بتلبية ضيوفنا لدعوة المؤتمر.

جاء ذلك، خلال لقاء وزير الأوقاف برئيس اللجنة الحكومية للعمل مع المنظمات الدينية بـ أذربيجان رَامِن مَمَّدوف، والوفد المرافق له لبحث التعاون المشترك.

ووجه وزير الأوقاف بإتاحة كل المؤلفات الشخصية والإصدارات العلمية هدية لـ أذربيجان ليتحول اللقاء إلى برنامج عمل سريع..معربًا عن تقديره لزيارتهم لـ مصر.

من جانبه، أعرب رَامِن مَمَّدوف عن سعادته بالمشاركة في هذا المؤتمر، مشيدًا بالأداء المتميز لوزير الأوقاف، قائلاً: "رأينا مدى الاهتمام الكبير منذ تعيينكم وزيرًا للأوقاف، ونتابعكم جيدًا قبل تولي الوزارة، ونشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي لثقته فيكم باختياركم وزيرًا للأوقاف"، موضحًا أن هذا المؤتمر سيكون بداية تعاون كبير بين البلدين، وأن وزارة الأوقاف من الشركاء الأعزاء.

وأشاد رئيس اللجنة الحكومية للعمل مع المنظمات الدينية بـ أذربيجان بالتجربة المصرية الكبيرة في جميع المجالات، مؤكدًا أنهم في أمس الحاجة إلى الخبرات المصرية في المجالات العلمية والدراسية، والواعظات.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2