"القاهرة الإخبارية": 24 شهيدًا وإصابة آخرين في عدوان الاحتلال المتواصل على غزة

"القاهرة الإخبارية": 24 شهيدًا وإصابة آخرين في عدوان الاحتلال المتواصل على غزةجانب من اللقاء التلفزيوني

TV27-8-2024 | 12:11

أكد مراسل فضائية (القاهرة الإخبارية) من خان يونس بشير جبر، استشهاد عشرات الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم الثلاثاء، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.

وقال، إنه تم انتشال 4 شهداء إثر قصف الاحتلال شقة سكنية لعائلة زينو بحي التفاح شرق مدينة غزة، لافتًا إلى أنه تم انتشال الطواقم الطبية والدفاع المدني لـ6 شهداء بينهم طفلة، و3 نساء من عائلتي الصفدي والنعسان، بعد قصف صاروخي استهدف شقة سكنية لعائلة النعسان في عمارة التاج 2 بشارع اليرموك في مدينة غزة.

وتابع أنه تم ارتقاء 7 فلسطينين بينهم أطفال ونساء عقب استهداف طائرات الاحتلال شقة سكنية في برج "هديل" بمخيم المغازي وسط غزة، بجانب استهداف مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية من مدينة دير البلح وسط غزة بعدد من القذائف.

وأشار إلى استشهاد 6 فلسطينين، وإصابة آخرين بجروح، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة زيادة بمحيط مستشفى ناصر في مخيم خان يونس، جنوب غزة، كما طال القصف المدفعي عدة مناطق شرق مدينة خان يونس، تزامنًا مع شن الطيران الحربي غارتين جويتين.

وأوضح أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي نسفت مباني سكنية شمال غرب مدينة رفح، بالإضافة إلى ارتقاء شهيد في قصف إسرائيلي استهدف مركبة شمالي مدينة رفح الفلسطينية، ويواصل جيش الاحتلال إطلاق الرصاص الكثيف والعشوائي باتجاه منطقة الشاكوش وخيام النازحين في مواصي مدينة رفح، وتقدم محدود لآلياته غرب المدينة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2