وزير التعليم يصل السويس للتأكد من استعدادات المحافظة للعام الدراسي الجديد

وزير التعليم يصل السويس للتأكد من استعدادات المحافظة للعام الدراسي الجديدجانب من اللقاء

مصر27-8-2024 | 12:39

وصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني صباح اليوم، مقر ديوان عام محافظة السويس، وذلك فى إطار الجولات المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية، لاستعراض الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والآليات التي يتم تنفيذها لمواجهة الكثافات الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي، محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ، والأستاذ خالد سعداوى سكرتير عام المحافظة، والأستاذ أحمد وزيري سكرتير عام مساعد، وقيادات الوزارة، والأستاذ ياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بالسويس.

وفى مستهل اللقاء، أكد وزير التربية والتعليم حرصه على مواصلة الجولات بمختلف المحافظات للتأكد من جاهزية المديريات التعليمية لبدء العام الدراسي الجديد في ظل الآليات والقرارات المنظمة التي تم الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، مثمنًا جهود المحافظة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

كما أكد الوزير أن نجاح النهوض بالعملية التعليمية يكمن في تضافر جهود كل الأطراف بما في ذلك المعلم والطالب وولي الأمر.

من جهته، رحب اللواء أ.ح طارق حامد الشاذلي محافظ السويس بالوزير محمد عبد اللطيف وقيادات التعليم، مؤكدًا أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم للمنظومة التعليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، ومثمنًا حرص الوزير على بذل كا الجهود الممكنة لمواجهة التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعا مع مديرى الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، للوقوف على الآليات والحلول التي سيتم تنفيذها بالمحافظة لمواجهة التحديات المختلفة التي تحرص الوزارة على تخطيها خلال العام الدراسي الجديد، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2