الإسماعيلي يحدد سعر عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية

الإسماعيلي يحدد سعر عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفيةعمر الساعي

رياضة27-8-2024 | 16:41

حددت إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مبلغ 2.15 مليون دولار للإستغناء عن الثنائي عمر الساعي وعبد الرحمن مجدي لاعبا الفريق لأي نادي يرغب في الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وترغب إدارة الإسماعيلي في تسديد المديونية القائمة على النادي للاتحاد الدولى الفيفا من قيمة بيع الثنائي تمهيداً لرفع الإيقاف عن الدراويش كما ترغب في استثمار الجزء المتبقى في تدعيم صفوف الفريق الأصفر استعداداً للموسم الجديد.

وأصبح مجلس إدارة الإسماعيلي ، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، مطالباً بتسديد 1.7 مليون دولار، ما يعادل 82 مليون جنيه، للاتحاد الدولي الفيفا من أجل رفع إيقاف القيد على النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع لاعبين جدد.

وبات الإسماعيلي مطالباً بتسديد ما يقرب من 82 مليون جنيه مصري بسبب قضايا سابقة ضد النادى لصالح لاعبيه الاجانب السابقين، وعلى رأسهم البوليفى كارميلو والإيفواري جان موريل والتونسى نور الزمان الزموري لاعبى الفريق السابقين، والذين صدرت لهم أحكام نهائية من المحكمة الرياضية "كاس".

ورفض النادى الإسماعيلي عرض النادي الأهلي للتعاقد مع عمر الساعي مقابل 30 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره من الأهداف المطلوبة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وحدد الإسماعيلي 50 مليون جنيه للموافقة على بيع عمر الساعي فيما قدم الأهلي عرضا ماليا بقيمة 30 مليون، بالإضافة إلى إعارة لاعبين إلى الدراويش من أجل إقناعهم بالموافقة على بيع عمر الساعي.

أضف تعليق