بالأماكن والأرقام .. ننشر خريطة المشروعات الاستثمارية بمراكز شباب القليوبية

بالأماكن والأرقام .. ننشر خريطة المشروعات الاستثمارية بمراكز شباب القليوبيةدكتور وليد الفرماوي

محافظات27-8-2024 | 16:41

أعلن الدكتور وليد الفرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تجهيز عدد كبير من المشروعات الاستثمارية للطرح بنظام حق الانتفاع ( BOT ) بمراكز شباب بالمحافظة اتساقا مع استراتيجية الوزارة برعاية الدكتور أشرف صبحي بالتوسع فى مشروعات الطرح الاستثماري بمختلف محافظات الجمهورية.

++

وأوضح «الفرماوي» فى تصريحات لـ بوابة دار المعارف أن عدد المشروعات المطروحة كالتالى : 4 مشروعات بإدارة شبين القناطر و6 مشروعات بكفر شكر و 16 مشروعاً بإدارة بنها و 6 مشروعات بنطاق قليوب و 8 مشروعات بإدارة الخانكة و 13 مشروعاً بإدارة طوخ وعدد 5 مشروعات بالقناطر الخيرية .

+

وأكد «الفرماوي» أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف من تنفيذ هذه المشروعات الاستثمارية توفير البنية التحتية الإنشائية لمراكز الشباب دون تحمل الوزارة أعباء مالية بخلق مصادر تمويل ذاتي مستمر للمراكز والتوسع في الأنشطة المقدمة وتطوير الخدمات لجذب المواطنين من كل الفئات .

666

وأشار إلى أن الوزارة بقيادة الدكتور أشرف صبحي حققت العديد من الإنجازات التي تتضمن العديد من البرامج والأنشطة الشبابية والرياضية وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة والمشروعات الإنشائية والطرح الاستثماري والذي يأتي ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2