خلع الحجاب و قضية العاملة وعدم تلقي أعمال فنية.. أبرز تصريحات مروة عبد المنعم المثيرة للجدل

خلع الحجاب و قضية العاملة وعدم تلقي أعمال فنية.. أبرز تصريحات مروة عبد المنعم المثيرة للجدل الفنانة مروة عبد المنعم

فنون27-8-2024 | 17:45

أثارت الفنانة مروة عبد المنعم الساعات الماضية حالة من الجدل بتصريحاتها التي تصدرت بها مواقع البحث وذلك بعد حديثها عن التنمر وخلع إبنتها للحجاب .

تحدثت مروة عبد المنعم عن سبب خلع إبنتها للحجاب في خلال لقاء لها في برنامج "بودكاست أمل غرابية" وقالت : أنا مؤمنة بالحجاب رغم كونى غير محجبة ولكن هل أنا هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب؟.

وأردفت : يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة والناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر، وأنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي، إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم.

وعن قرار خلع إبنتها للحجاب علقت : بنتي خلعت الحجاب، وطبيعي بنت عندها 14 سنة في تالتة إعدادي مكتئبة وعندها امتحانات، وكنت عارفة إنها حالة ستنتهي.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي أثارت فيها الجدل بتصريحاتها حيث أنها ظهرت في برنامج "الستات" وكان من أبرز تصريحاتها أنها تعاني من قلة الأعمال المعروضة عليها، وذلك وضعها في ضائقة مالية ، مما جعلها تبييع شقتها حتى تتمكن من الصرف على ابنتها .

وأضافت لأنها لا تجيد تسويق نفسها فنياً ولم تتلق أي أعمال فنية منذ عام 2016 حتى اليوم، وقالت أنه من المحتمل أن تكون قضية، وفاة العاملة الخاصة بها السبب وراء تجاهلها في الأعمال الفنية ، وأكدت أن الإعلام ركز علي القضية وتفاصيلها، ولم يركز على خبر البراءة والذي لم يحصل على انتشار .

وتعرضت مروة عبد المنعم قبل 3 شهور إلى أزمة أثارت حالة من التعاطف الواسع الذي نشرته على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قالت فيه إنه تم إصابتها باكتئاب حاد نتج عنه زيادة في وزنها وكيف اضطرت لوضع شعر مستعار حتى تخفي بقعة صلع.


يذكر أن أخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم مشاركتها في مسلسل «وبقينا اتنين»، بطولة الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2