"تحيا مصر" ينظم معرض "دكان الفرحة" للملابس والمستلزمات الدراسية في الإسماعيلية

"تحيا مصر" ينظم معرض "دكان الفرحة" للملابس والمستلزمات الدراسية في الإسماعيليةصورة أرشيفية

محافظات27-8-2024 | 18:15

نظم صندوق "تحيا مصر" معرض "دكان الفرحة" للملابس والمستلزمات الدراسية، والذي يستهدف 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة الإسماعيلية، ويستمر حتى يوم غد الأربعاء .

وأوضح الصندوق - في بيان له اليوم الثلاثاء - أن المعرض يأتي ضمن أكبر حملة كساء للأسر الأولى بالرعاية؛ للتيسير وتسهيل الأعباء على أولياء الأمور مع اقتراب العام الدراسي الجديد، مضيفا أن المعرض تضمن 20 ألف قطعة من الملابس، والأحذية، والإكسسوارات، وأواني الطهي، والمفروشات وألعاب الأطفال، والحقائب المدرسية بكافة مشتملاتها من الأدوات والمستلزمات المدرسية، ويُتيح لكل أسرة فرصة اختيار 14 قطعة متنوعة تلبي احتياجاتها بالتعاون مع بنك الكساء المصري وجمعية البر والتقوى المصرية المركزية.

من جانبهم..أعرب أولياء الأمور عن سعادتهم بهذه المبادرة، مؤكدين أنها تخفف عنهم العبء المادي، وإدخال الفرحة على ابنائهم مع بدء العام الدراسي بالملابس والحقائب الجديدة.
ويستهدف المعرض الأسر المستحقة والأولى بالرعاية عقب إجراء بحث اجتماعي لهم؛ لتحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص في مراكز (جلبانة، وأبو عطوة، وأبو خليفة، والقنطرة غرب وأبو صوير)، وقرى (أم عزام، والوادي الأخضر، والسلام، والمحسنة، والرياح، والتقدم وجلبان).

يذكر أن معرض (دكان الفرحة) يتم تنظيمه بمحافظة الإسماعيلية، بالتعاون مع وزارة المالية ممثلة في مصلحة الجمارك المصرية؛ للاستفادة من مليوني قطعة ملابس للأسر المستحقة.

ويأتي المعرض في إطار سعي صندوق "تحيا مصر" الدائم لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية، من خلال شراكات استراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني، والتي تساهم في بناء مجتمعات قوية ومستدامة، والوصول إلى كل الأسر المستحقة في جميع القرى والنجوع.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2