بيراميدز يفوز بركلات الترجيح على المصري ويصعد لنصف نهائي كأس مصر

بيراميدز يفوز بركلات الترجيح على المصري ويصعد لنصف نهائي كأس مصربيراميدز يفوز بركلات الترجيح على المصري ويصعد لنصف نهائي كأس مصر

رياضة28-8-2024 | 02:22

تأهل فريق بيراميدز إلى نهائي مسابقة كأس مصر عقب الفوز على فريق المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

واستطاع فريق بيراميدز الفوز على فريق المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد أن أهدر كل من عمر السعداوي وباهر المحمدي من جانب فريق المصري البورسعيدي، فيما أهدر أحمد سامي من جانب فريق بيراميدز.

الهدف الأول جاء لصالح بيراميدز عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 10 الذي استغل تمريرة من وليد الكرتي من يمين منطقة الجزاء وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

الهدف الأول لصالح المصري عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 86، بعد أن حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء موجهة من حسن علي لتسكن شباك فريق بيراميدز.

تأهل فريق زد إف سي إلى نهائي كأس مصر، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية.

وتقام المواجهة التي ستجمع بين زد وبيراميدز في نهائي كأس مصر، يوم الجمعة المقبلة الموافق 30 أغسطس الجاري.

يذكر أن فريق الكرة ب النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية والتي أقيمت بشكل استثنائي خارج مصر ولأول مرة في السعودية بين الأهلي والزمالك، ويعتبر الأهلي البطل التاريخي للمسابقة برصيد 39 لقبا، بينما الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بـ 28.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
إعلان آراك 2